في إطار سعيها المستمر لتقديم خدمات متكاملة عالية الجودة لكافة فئات المجتمع، حصدت كهرباء الشارقة 4 شهادات أيزو، شملت شهادة أيزو قياس رضا المتعاملين، وشهادة أيزو إدارة الشكاوى، وشهادة أيزو ميثاق المتعاملين، وشهادة أيزو التميز في الخدمة، ليضاف هذا الإنجاز إلى سجل الهيئة الحافل بالتميز. يأتي ذلك بعد تطبيق 7 إدارات تخدم المتعاملين للمعايير والمواصفات اللازمة، وهو ما يعكس جهود الهيئة المستمرة للتطوير وإعداد استراتيجية محددة للتميز في تقديم الخدمات، وتنفيذها لرؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بتبني أفضل الممارسات.