AR- Customer Service Charter
ميثاق خدمة المشتركين
تحرص هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة على تطوير وتحسين خدماتها وفق أعلى مستويات الجودة لتحقيق رضا المشتركين .
لذلك فإننا ملتزمون تجاه مشتركينا بالآتي:
- حسن استقبال والتعامل بإحترافية ومهنية.
- توفير الخدمات المطلوبة عبر القنوات التي تتناسب قدر الإمكان مع احتياجاتكم وتوقعاتكم.
- نقدم لكم معلومات دقيقة وإجراءات واضحة حول خدماتنا ونتعهد بالحفاظ على خصوصية واستشارتكم.
- نسعى باستمرار لتحسين وتطوير خدماتنا بما يتماشى مع احتياجاتكم وتطلعاتكم.
ما نحرص عليه لتوفير خدمة متميزة لكم:
- التعامل بشكل إيجابي مع الملاحظات والتقدير لجهود المتعاملين.
- الالتزام بالإجراءات والقوانين اللازمة لتقديم الخدمة بشكل مميز.
- تجهيز الردود على الاستفسارات والمطالبات بأسرع وقت ممكن.
- الرد على الشكاوى المتعلقة بخدماتنا بدقة وسرعة لتعزيز ثقتكم.